الأحد 28 ابريل 2024

مانشستر سيتي يحسم الديربي بفوز بسادسية برعاية هالاند وفودين

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

الهلال لايت 2-10-2022 | 14:11

إيمان علي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم، إذا تتمتع المباريات التي تجمع بين العملاقين الإنجليزيين بنسب مشاهدة مرتفعة حول العالم، مع ترقب شديد لمباراة يغلب الحماس على أحداثها، وبخاصة أن كلا الفريقين يتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور.

وخلال الساعات الماضية، تصدرت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم قوائم محركات البحث، إذ يسعى الجمهور لمعرفة أفضل طرق مشاهدة المباراة المرتقبة.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وعلى أحر من الجمر، يحبس جمهور كرة القدم حول العالم، الأنفاس، انتظارًا لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، والتي تحظى بأهمية خاصة ضمن منافسات البريميرليج، إذ يبحث اليونايتد عن فوزه الخامس على التوالي، بينما يحاول الستي تحقيق الفوز لهز عرش أرسنال الذي يتسحوذ على صدارة جدول ترتيب البطولة.

وفي الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر و4 بتوقيت المملكة السعودية، يلتقي عشاق كرة القدم الإنجليزية اليوم الأحد، بمباراة على صفيح ساخن تجمه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

أقرأ أيضا

تقارير تكشف سر رفض انتقال أرناوتوفيتش إلى مانشستر يونايتد

يخبرنا قبلها بيوم .. هالاند : جوارديولا مجنون

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تٌذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد كورة لايف في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد عبر شاشة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويمكن متابعة قناة 1 HD Premium عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11013

الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

لمعرفة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مبارايات اليوم اضغط هنا

Dr.Randa
Dr.Radwa