الخميس 30 مايو 2024

الاتحاد المصرى يعزى الشعب الإندونيسي على خليفة أحداث الشغب

جانب من الاحداث

ملاعب الهلال2-10-2022 | 12:50

محمد نبيل

نعى الاتحاد المصري لكرة القدم ضحايا أحداث مدينة مالانج الشرقية بإندونيسيا، ونشر حساب الاتحاد المصري نعيا عبر حسابه على تويتر جاء كالتالي، "ينعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ببالغ الحزن والأسى، الشعب الإندونيسي بعد أحداث مدينة مالانج الشرقية، والتي أسفرت عن وقوع أكثر من 174 قتيلا في أحداث شغب بعد إحدى مباريات الدوري المحلي.. مع خالص تمنيات الاتحاد المصري لكرة القدم أن تسود الروح الرياضية في جميع ملاعب العالم".

في سياق متصل أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي، اليوم الأحد، أن مباريات كرة القدم في ملاعب الدرجتين الأولى والثانية ستشهد الوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح ضحايا مأساة إندونيسيا.

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بياناً عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، قدم فيه العزاء وقرر الوقف دقيقة حدادا في جميع المباريات بعد مأساة إندونيسيا.

وقال البيان، اتفق الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم والليجا على التزام الصمت لمدة دقيقة في جميع مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية هذا اليوم بعد المأساة التي حدثت في مباراة لكرة القدم في جزيرة جاوا الإندونيسية، حتى الآن، لقي 174 شخصا مصرعهم في الحادث المميت وأصيب حوالي 200 شخص.