الجمعة 19 ابريل 2024

علي ماهر يغيب عن مباراة فيوتشر المقبلة.. إعرف السبب

على ماهر

ملاعب الهلال2-10-2022 | 12:42

محمد نبيل

واصل على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر الغياب عن تدريبات الفريق، حيث يتواجد حاليا في الإمارات لإنهاء إجراءات الحصول على الرخصة التدريبية "A"، والتي تمكنه من قيادة الفريق في البطولات القارية من داخل الملعب، لذا واصل محمد عبد الكريم، المدرب العام للفريق قيادة التدريبات التي أقيمت أمس.


وكان على ماهر قد تولى قيادة فيوتشر من المدرجات خلال مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 64 من كأس الكونفدرالية، والتي جعت فيوتشر بفريق بول الأوغندي، تعادل خلالها فيوتشر سلبيا في الذهاب بأوغندا، قبل أن يفوز في لقاء العودة بالقاهرة بهدف نظيف.


في سياق متصل شارك محمد رضا "بوبو" لاعب وسط فيوتشر في تدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة السمانة التي لحقت به مؤخراً خلال مشاركته في مباراة العودة أمام بول الأوغندي، في دور الـ 64 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف وتأهله إلى الدور التمهيدي الثاني.

وقرر مجلس إدارة نادي فيوتشر، تعيين عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي، رئيساً لبعثة الفريق التي تطير إلى ليبيريا 5 أكتوبر الجاري، وذلك لخوض مباراة ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام كالون إف سي بطل سيراليون.