الثلاثاء 7 فبراير 2023

الريال يفقد الصدارة بعد تعادله مع أساسونا بهدف لمثله

الهلال لايت 2-10-2022 | 20:58

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني لكرة القدم ، اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022 ، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، 7 مساءً بتوقيت جرينتش.

ستنقل مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ، ويعلق عليها عصام الشوالي.

في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي ، تغلب ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في الديربي ، بهدفين مقابل هدف ، ليواصل الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة ، المتواجد في المركز الثاني.

من جهته ، يسعى أوساسونا للعودة إلى سلسلة الانتصارات المتتالية بعد خسارته 0-2 في الجولة السابقة من الدوري الإسباني أمام خيتافي ، ويحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

الجدير بالذكر أنه في آخر 10 مواجهات بين ريال مدريد أوساسونا ، كان للفريق الملكي ميزة كبيرة ، حيث فاز المارينجي بالبطولة في 8 مباريات ، وانتهت مباراتان بالتعادل ولم يخسروا أمام منافسهم في مباراة اليوم في المواجهات الاخيرة.

 

.
.