الثلاثاء 21 مايو 2024

أيمن منصور و«السقا» يحفزان لاعبي فيوتشر استعدادًا لمواجهة كالون بالكونفدرالية

أيمن منصور والسقا في مران فيوتشر

ملاعب الهلال2-10-2022 | 21:46

محمد نبيل

تواجد كل من أيمن منصور، عضو مجلس إدارة نادي فيوتشر، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي، في تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين؛ استعدادًا لمواجهة كالون السيراليوني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واصل علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، الغياب عن تدريبات الفريق، حيث يتواجد حاليًا في الإمارات لإنهاء إجراءات الحصول على الرخصة التدريبية "A"، والتي تمكنه من قيادة الفريق في البطولات القارية من داخل الملعب، لذا واصل محمد عبد الكريم، المدرب العام للفريق قيادة التدريبات التي أقيمت أمس.

وشهد المران الذي قاده محمد عبد الكريم المدرب العام لفيوتشر، في ظل غياب علي ماهر لتواجده بالإمارات من أجل الحصول على الرخصة التدريبية، تواجد الثلاثي محمد رضا بوبو بعد تعافيه من الإصابة، وأحمد رفعت وجنش بعد انتهاء الايقاف.


في سياق متصل تقام مباراة فيوتشر وكالون يوم 9 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تقام المباراة في ليبيريا، وقرر علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، أن يخوض الفريق تدريباته على فترتين قبل السفر إلى ليبيريا، فترة صباحية وأخرى مسائية، وذلك لزيادة اللياقة البدنية للاعبين.