الأحد 26 مايو 2024

شوبير: زياد طارق وافق على الخروج من الأهلى معارا لسيراميكا

أحمد شوبير

ملاعب الهلال3-10-2022 | 12:21

محمد نبيل

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن زياد طارق، لاعب خط وسط النادي الأهلي، اختار الخروج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لصفوف سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، "زياد طارق كان يملك عرضين للخروج من الأهلي معاراً، واللاعب اختار سيراميكا، وهو عرض بمقابل مادي جيد للاعب والقلعة الحمراء".

وأشار: "الأهلي سيعلن خلال ساعات إعارة زياد طارق لصفوف سيراميكا، كما سيخرج لاعب خط وسط آخر من الأهلي للإعارة أيضاً".

وكشف أحمد شوبير عن آخر تطورات المفاوضات بين  الأهلي ونادي كاواسكي فرونتال الياباني لضم البرازيلي مارسينيو، لاعب الفريق الياباني للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، بعد تدخل بعض الأندية لضم اللاعب، وأوضح شوبير:"في ناس ولاد حلال دخلت في صفقة مارسينيو عشان تعلي المقابل المادي على الأهلي، ولكن اللاعب مصمم على الانتقال للقلعة الحمراء، والأهلي شغال في الصفقة وسط تكتم شديد".

وأكد :"الأهلي قدم عرضا ثانيا بعد طلب نادي كواساكي فرونتال الياباني رفع المقابل المادي للموافقة على الاستغناء عن مارسينيو، والقلعة الحمراء في انتظار رد النادي الياباني على العرض الثاني، وذلك من أجل إتمام الصفقة وإعلانها بشكل رسمي".

وواصل : "الأزمة في الأهلي صلاح محسن بعد وضعه على قائمة الانتظار، اللاعب عايز يمشى لما عرف أنه خارج الحسابات الفنية وفي كلام على مفاوضات من الزمالك وبيراميدز لضم اللاعب، وفي كلام إن اللاعب الموضوع على قائمة الانتظار من حقه الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع حصوله على عقده كاملا".