السبت 4 مايو 2024

تعرف على موعد بدء تصوير «الحشاشين» لكريم عبدالعزيز

الحشاشين

فن3-10-2022 | 18:52

مصطفى فكيه

انتهى المخرج بيتر ميمي، من التحضيرات النهائية؛ استعدادًا لانطلاق تصوير مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبدالعزيز، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

حيث يبدأ فريق العمل بقيادة المخرج بيتر ميمي، تصوير أولى مشاهد المسلسل يوم الجمعة المقبلة، وهو من إنتاج سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في الديكورات الأساسية للمسلسل، الذي يعد من أضخم إنتاجات الموسم الدرامي المقبل.

في سياق متصل، قال الكاتب عبدالرحيم كمال في تصريح خاص لبوابة «دار الهلال»، إن فكرة مسلسل الحشاشين راودته منذ فترة طويلة، خاصة أنها قصة مختلفة وجديدة وكثير من النجوم والمخرجين والمؤلفين يتمنوا تقديمها في عمل فني.

وأضاف «كمال» بأنه كتب شخصيات المسلسل بطريقة جديدة ومتقنة، موضحًا أن اختيار الممثلين يتوقف على المخرج، قائلاً: «أنا بكتب الشخصيات كويس أوي وبناء عليه المخرج بيختار الممثل اللي يقدم الشخصية».

يذكر أن مسلسل "الحشاشين" من بطولة «كريم عبد العزيز، شريف سلامة، إسلام جمال، محمد علاء، نور محمود، فتحي عبد الوهاب»، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa