الإثنين 20 مايو 2024

الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ يستخدم "بحر الشرق" أو "مياه شرق شبه الجزيرة الكورية" بدلا من "بحر اليابان"

الأسطول الأمريكي

عرب وعالم4-10-2022 | 12:01

دار الهلال

استخدمت القوات البحرية الأمريكية "بحر الشرق" أو "مياه شرق شبه الجزيرة الكورية" بدلا من "بحر اليابان" في الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ على الإنترنت.

وفي مقاله الخاص بتاريخ 28 سبتمبر بشأن التدريبات العسكرية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان، حدد الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ "مياه شرق شبه الجزيرة الكورية" كمكان ورد في المقال.

وقال في المقال إن القوات البحرية الكورية الجنوبية والأمريكية واليابانية تخطط لإجراء تدريب مشترك ضد الغواصات "في البحار المجاورة لكوريا واليابان ".

وفي مقاله بتاريخ 26 سبتمبر بشأن التدريبات العسكرية المشتركة بين القوات البحرية الكورية الجنوبية والأمريكية، استخدم الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ "مياه شرق شبه الجزيرة الكورية" كمكان ورد في المقال.

كما استخدم "بحر الشرق" في إشارة إلى مكان التدريبات العسكرية في المقال.

وكانت القوات البحرية الأمريكية، بما في ذلك الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ، ووزارة الدفاع الأمريكية تستخدم رسميا "بحر اليابان" فقط، على الرغم من مطالبة الحكومة الكورية الجنوبية باستخدام "بحر الشرق" بمفرده أو استخدام "بحر الشرق" و"بحر اليابان" معا.

وتتبع القوات البحرية الأمريكية والأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ التابع لها الإرشادات الرسمية للحكومة الأمريكية عند تسمية الأماكن.

ويبدو أن استخدام الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ "بحر الشرق" أو "مياه شرق شبه الجزيرة الكورية" بدلا من "بحر اليابان" جاء للتعبير عن احترام القوات البحرية الكورية الجنوبية، شريكة التدريبات المشتركة، ليس بسبب تغيير الإرشادات بشأن التسمية.