الأحد 5 مايو 2024

سامح حسين يشيد بالعرض المسرحي "استدعاء ولي أمر"

سامح حسين

فن4-10-2022 | 13:58

سلمى السيد

أعرب الفنان سامح حسين عن إعجابه بالعرض المسرحي "استدعاء ولي أمر " كما أشاد بتجسيد العرض للحياة الواقعية  بين الآباء والأبناء ويوجه الشكر لمدير مركز الهناجر شادي سرورو لدعمه لهذه المواهب الشابة.

وشارك سامح حسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل فيسبوك بوستر المسرحية وصورة تجمعه بفريق عمل المسرحية وعلق قائلا " شاهدت بالأمس مسرحية " استدعاء ولي أمر " على مسرح الهناجر وهي فعلاً استدعاء لكل ولي أمر لكي يروا على الحقيقة وفي الواقع كيف يتعامل الأب وهو الفنان القدير الأستاذ هاني كمال مع أبنائه ( مخرج العرض زياد هاني وأحد أبطاله أدهم هاني ) بحب ودعم وفخر نتج عنه أبناء محترمين مؤدبين موهوبين ، وهو ما يقوله العرض المسرحي . ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم لبعض وتفضلوا دايماً نموذج فني اجتماعي إحنا في أشد الاحتياج لتكراره كثيراً . شكرا  شادي سرور مدير مركز الهناجر لدعمك دائماً للشباب وأنا شخصياً كنت واحد منهم " .

والعرض المسرحي "استدعاء ولي أمر من  بطولة مجموعة من شباب المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالقاهرة، ومسرح جامعة عين شمس، هم: مصطفى رأفت ومصطفى سعيد ونانسي نبيل وبتول عماد ولمياء الخولي وأدهم هاني وميسرة ناصر ومونيكا هاني وعمر عادل ولؤي سامي من إخراج  زياد هاني كمال وتأليف محمد السوري.  

وتدور أحداث المسرحية حول الطالب يحيى الذي يفاجئ بطلب استدعاء ولي أمره في المدرسة، ليبدأ في البحث عن أبيه قبل أن يكتشف الجريمة التي ارتكبها.