الإثنين 17 يونيو 2024

كمال أبو رية عن مشاركته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: «عمل وطني كبير» (خاص)

كمال أبو رية

فن4-10-2022 | 14:36

مصطفى فكيه

شارك الفنان كمال أبو رية، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التي أقيمت اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الفنان كمال أبو رية، في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال"، إنه فخور وسعيد بالمشاركة في عمل وطني كبير، والوقوف أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "أبو رية"، أنه قضي 4 أيام بروفات، موضحا: "4 أيام بروفات مع زمايلنا في الفن، ونكن لهم كل احترام وتعاون وكان الهدف الرئيسي ظهور العمل بالشكل المناسب للجمهور والذي يليق بالشعب المصري".

في سياق متصل، ظهر النجم كمال أبو رية على المسرح، وفي كلمة حماسية قال: "زمان في كل مدن القناة مش بس كل مدن القناة في كل محافظات مصر كانت المؤشرات بتقول إن فيه حالة من الإحباط واليأس والانكسار عند كل المصريين.. أرضنا الغالية في سينا كانت محتلة والحزن  والألم مالي قلوبنا.. والحقيقة وضعنا كان صعب.. أهل مدن القناة كان معظمهم مهجرين كان كل بيت من بيوتهم فيه جندي الجندي ده مشروع شهيد الليل كان طويل ومكناش بنسمع فيه غير حاجتين صوت الرصاص والريح بيوتنا مكانش فيها خير قلوبنا كانت عمرانا بالخير وعمرنا ما فقدنا الأمل.. هل كان ممكن نقف ونقبل الهزيمة؟؟ شعب وجيش مصر العظيم لا يمكن إنه يقبل الهزيمة".

وحضر الندوة التثقيفية عدد كبير من رجال القوات المسلحة والشرطة والوزراء والإعلاميين والصحفيين وقادة الدولة، مع تغطية إعلامية مميزة من القنوات المصرية المختلفة.