الثلاثاء 14 مايو 2024

مارس السحر والشعوذة وتزوج من «جنية» وزوجته تطلب الخلع

11-2-2017 | 15:12

كتبت نورهان مطاوع

لم تتخيل «رسمية»، أنها بعد 22 سنة زواجًا، يجعلها زوجها أضحوكة أمام الناس، بادعائه أنه تزوج من «جنية» تحت الأرض؛ حتى يتهرب من أداء حقوقها الزوجية، ولم تصدق الزوجة في بادئ الأمر ادعاءه، ولكنها تأكدت من ذلك بعدما بدأ ممارسة الدجل والشعوذة وتحضير الجان.

تلك حكاية «رسمية.م»، التي أقامت دعوى خلع تحمل رقم" 342 لسنة 2017" بمحكمة الاسرة بمدينة نصر، ضد زوجها "محمد.أ" مبررة ذلك بممارسة الدجل والشعوذة وزواجه من "جنية".

تعجبت الزوجة من ترك زوجها لعمله وطلبه معاشه؛ رغم أنه لم يبلغ سن المعاش، وبعد أن تفرغ بدأ يجلس بمفرده داخل غرفته لساعات طويلة ويطلب عدم إزعاجة، ساور الشك قلب الزوجة، وبدأت مراقبته، وعند تفتيشها لمحتوياته عثرت على كتب تشرح تحضير الجان وكيفية عمل الأسحار السفلية والأعمال وفك المربوط وبعض الأدوات التي تستخدم في الدجل والشعوذة.

عند تصنتها عليه أثناء مكوثه بالساعات في الغرفة بمفرده، سمعته يتمتم بأشياء غير مفهمومة، وفي بعض الأوقات كانت تسمعه يتحدث إلى امرأة على الرغم من جلوسه وحيدًا، ثم اتخذ من الدجل والشعوذة والسحر مهنة له، وأصبح يتردد عليه الزبائن وأغلبهم سيدات في أعمار مختلفة، وكان يجلس معهم بالساعات ويطلب منها عدم الدخول إلى الغرفة حتى ينتهي من أعماله معهم.

وأضافت الزوجه: بدأ تدريجيًا هجر الفراش، وحينما سألته عن سبب ابتعاده كان جوابه أنه تزوج من "جنية" منذ فترة، وأنها تمنعه عنها لأنها تغار عليه وتمنعه من معاشرة أي امرأة غيرها، فاتهمته بالجنون وطلبت منها الطلاق ولكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air