السبت 27 ابريل 2024

«ما وراء الـ99».. كتاب جديد للكاتبة عهود أبو يوسف

غلاف الكتاب

ثقافة5-10-2022 | 12:08

دار الهلال

أصبح الاهتمام بالخواطر في الوقت الحالي أمرًا طبيعيًا، حيث يبحث القارئ وتحديدًا الشباب عن الكتب المختصة بالخواطر المستوحاة من تجارب واقعية، وأيضًا حلولها لعدم الوقوع في أي خطأ.

وتتحدث الكاتبة عهود أبو يوسف، عن أول إصداراتها في مجال الخواطر، من خلال كتاب جديد صدر حديثًا تحت عنوان «ما وراء الـ99»، والصادر مؤخرًا عن دار حابي للنشر والتوزيع.

وقالت الكاتبة عهود أبويوسف في مقدمة «ما وراء الـ99»، حينما تَعبر إلى عالم آخر وترحل إلى زمن بعيد تلمس الأحاسيس قلبك وتتقلب مشاعرك وتتعلم من أحدهم ألا تقع في هذا الفخ أبدًا، فالكتاب مخصص للخواطر النثرية، ومكون من 99 خاطرة مستوحاة من تجارب حقيقية وأزمات إنسانية عديدة، وتأكد وأنت تعيش هذه الرحلة أن أحدهم تمنى أن يعي ويدرك هذا الكلام جيدًا قبل أن يتعثر ويخوض تجربة مؤلمة.

وأشارت الكاتبة عهود أبويوسف، إلى أنه جرى نشر الكتاب على المنصات الإلكترونية في مواكبة للتقنيات الحديثة في التعامل عن بعد، والتي حققت نجاحًا متزايدًا واقبالًا كبيرًا من القراء على الكتاب، لافتة إلى أن الكتاب جاء بأسلوب جميل وبسيط؛ ليطرح أفكارًا عميقة ومُلهمة ليتناول بين طيّاته ما يهمّ الفرد والمجتمع والأمّة بأكملها.

جدير بالذكر أن الكاتبة عهود أبو يوسف 24 عامًا، تخرجت من كلية التجارة، لها العديد من المقالات والكتابات الأدبية، حيث يُعد ما وراء الـ 99 هو العمل الأول لها والذي ستشارك به في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa