الأربعاء 15 مايو 2024

آخرهن مايا دياب.. فنانات تعرضن للتحرش

مايا دياب

فن4-10-2022 | 15:38

سلمى السيد

انتشرت ظاهرة التحرش في العالم وهو جريمة في حق المرأة حيث عانت كثير من السيدات من هذه الظاهرة حتى أثبتت الأبحاث أنه لا يوجد امرأه لم تتعرض للتحرش ولو لمرة في حياتها.

والتحرش عبارة مجموعة من الأفعال تتطور من الانتهاكات البسيطة إلى المضايقات الجادة التي من الممكن أن تتضمن التلفظ بتلميحات مسيئة وقد يظهر بشكل من أشكال الإيذاء الجسدي أو الجنسي أو النفسي.

 

ونرصد في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للتحرش..

 

مايا دياب

آخر ضحايا التحرشمن الفنانات، بعد أن صرحت مؤخرا بأنها تعرضت للتحرش الجنسي في إحدى الحفلات الغنائية ولم تذكر اسم البلد التي تعرضت فيه لذلك وأضافت أنها كانت ترتدي ملابس ساترة وفستان يشبه أميرات ديزني ولم تكن وقتها بملابس مثيرة كما تداول رواد مواقع التواصل فيديو مؤخرا يظهر فيه تعرضها للتحرش من قبل فتاة في إحدي حفلاتها حاولت لمس ساقيها وهى تغني على المسرح وابتعدت مايا دياب خائفة.

بشرى

تحدثت بشرى مؤخرا في تصريحات لها عن تعرضها للتحرش ثلاث مرات، المرة الأولى وهى صغيرة أثناء استقلالها لتاكسي ومرة ثانية  تعرضت للتحرش في الشارع من قبل أحد المارة والمرة الأخيرة تعرضت للتحرش من خلال شخص كان يريد تقبيلها.

يسرا اللوزي

ذكرت يسرا اللوزي تعرضها للتحرش اللفظي من قبل رجل عجوز يستقل سيارة وتحرش بها بألفاظ خارجة ومسيئة فقامت بكسر مصباح السيارة ردعا له

شيرين عبد الوهاب

كشفت شيرين عبد الوهاب من خلال برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني عن تعرضها للتحرش.

مروى

انتشرت عدة صور للمطربة مروى يظهر فيها تعرضها لتحرش جماعي على يد مجموعة من الشباب أثناء حفل لها في الإسكندرية كانت ترتدي فيه ملابس قصيرة ومكشوفة وترقص على المسرح مما أثار الشباب وجعلهم يتجمعون حولها ويحاولون ملامسة جسدها ودخلت مروى في حالة انهيار بسبب هذا الفعل.

Dr.Radwa
Egypt Air