الثلاثاء 14 مايو 2024

ليفربول يخطف فوزاً هاماً أمام رينجرز بهدفين دون رد

ليفربول

الهلال لايت 4-10-2022 | 18:43

تصدّر البحث عن نتيجة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز اليوم ، ملخص مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن ، محرك بحث جوجل لمشجعي دوري أبطال أوروبا ، قبل المباراة بين الفريقين البريطاني ريدز والاسكتلندي جلاسكو رينجرز.

يلتقي ليفربول مع جلاسكو رينجرز اليوم على ملعب أنفيلد ، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتساءل الكثير من مشجعي كرة القدم عن يلا شوت فوري مباراة ليفربول اليوم على الهواء مباشرة وكذلك مشاهدة مباراة ليفربول على الهواء مباشرة اليوم في دوري أبطال أوروبا أمام نظيره الاسكتلندي جلاسكو رينجرز.

سيواجه الريدز فريق جلاسكو رينجرز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 10 بتوقيت مكة المكرمة.

سيحاول الريدز بقوة خلال هذا اللقاء الفوز بعد الهزيمة الكارثية التي تعرضوا لها أمام نابولي ، والتي انتهت بأربعة أهداف نظيفة لمنافسه أ في أول مواجهة للفريق في دوري الأبطال.

يسعى الملايين من مشجعي الدوري الأوروبي والريدز ، الذي يلعب فيه الدولي المصري محمد صلاح ، في مصر والعالم العربي نتيجة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز على الهواء مباشرة اليوم ، حيث سيحاول ليفربول الفوز بكل الوسائل بعد انتهاء المباراة هزيمة ساحقة أمام نابولي بإيطاليا.

على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز ، واصل فريق ليفربول سلسلة نتائجه السلبية ، من خلال الوقوع في فخ التعادل الإيجابي ضد برايتون بثلاثة أهداف لنفسه ، في الجولة التاسعة من المسابقة يوم السبت 1 أكتوبر.

وحصد ليفربول 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الأولى ، بينما لم يجمع رينجرز أي نقاط في المركز الأخير.

ويتوفر مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر دون انقطاع في دوري أبطال أوروبا مع انطلاق المباراة عبر القنوات المخصصة للمباراة.

يحق لبي إن سبورت بريميوم 2 بث مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز على الهواء مباشرة اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

يمكن متابعة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز مباشرة على beIN Sports Premium 2 ، والتي لها الحق في بث مباراة اليوم بين الفريقين على ملعب أنفيلد ، كجزء من الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

Dr.Radwa
Egypt Air