الخميس 20 يونيو 2024

بهدف صلاح .. ليفربول يتقدم علي رينجرز بهدفين دون رد

ليفربول وجلاسكو رينجرز

الهلال لايت 4-10-2022 | 20:05

نتيجة ليفربول اليوم الثلاثاء , مشاهدة مباراة ليفربول وجالكسو ينجرز الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 ، يستعد ليفربول لمواجهة جلاسكو رينجرز مساء اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر ، على ملعب أنفيلد ، لأنشطة المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرزاليوم، يلا شوت جوال وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث مجريات اللقاء على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

منذ بداية دور المجموعات قدم ليفربول أداءً غير مستقر في البطولة ، حيث احتل المركز الثالث في الجدول برصيد 3 نقاط ، بعد فوزه على أياكس أمستردام بهدفين في المرحلة السابقة.

في هذا المركز القوي ، يتطلع الريدز إلى الفوز من أجل الاستمرار على الطريق الصحيح نحو تعزيز نقاطهم للاقتراب من التأهل للجولة التالية ، لكن يجب عليهم الحذر من الخصم وعدم التساهل أمامهم.

بينما يعاني جلاسكو رينجرز منذ بداية دور المجموعات ، إلا أنه يحتل المركز الرابع والأخير بدون أي نقاط ، مما يعني أنه تلقى هزيمتين متتاليتين.

يبحث جلاسكو في هذا الموقف عن تعديل المسار بأي شكل من الأشكال من أجل العودة إلى المسار الصحيح نحو التأهل للدور التالي أو الدور الأوروبي كثالث ، لكن هذا يتطلب منه التركيز عالياً أمام الخصم لتحقيق هدفه. هدف.