الأربعاء 26 يونيو 2024

حبس فلاح قتل عمه في الشرقية

المتهم بقتل عمه

الجريمة4-10-2022 | 22:20

مصطفى السيد

أمرت النيابة العامة بالشرقية، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، لإتهامه بقتل عمه، بسبب خلافات على الميراث وتقسيم منزل العائلة بمحافطة الشرقية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه موظف بالمعاش، ولقي مصرعه اليوم الثلاثاء، على يد نجل شقيقه، بعد أن سدد له طعنة نافذة بالراقبة بسبب خلافات على تقسيم منزل بدائرة مركز شرطة فاقوس.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة مستشفى فاقوس، بوصول موظف بالمعاش ٧٢عاما مقيم بمركز فاقوس، جثة  هامدة اثر اصابته بطعنة بالراقبة ، وتبين من التحريات مقتل موظف بالمعاش 72 عامًا بطعنة نافذة بالرقبة، بسبب خلافات على تقسيم منزل مع شقيقه، فتعدى عليه نجل شقيقه.

تم القبض على المتهم "فلاح 34 عاما"، وتبين أنه ابن شقيق المجنى عليه، وتم ضبط والده والسلاح المستخدم في الواقعة،وتم إخطار النيابة العامة التي قررت انتداب أحد خبراء مصلحة الطب الشرعي بالزقازيق، لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفى للوقوف على سبب وظروف وملابسات الوفاة، وبيان ما به من إصابات وسبب وتاريخ حدوثها والاداة المستخدمة، وعما إذا كانت تلك الإصابة هى المتسببة فى الوفاة، وتطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.