السبت 3 ديسمبر 2022

هيفاء وهبي تتصدر إيرادات شباك التذاكر بـ«أشباح أوروبا»

أشباح أوروبا

فن5-10-2022 | 13:08

مها الشيخ

شهد  شباك التذاكر منافسة قوية، مساء أمس الثلاثاء، حيث تصدر فيلم أشباح أوروبا للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بـ66,706 ألف جنيه.

فيلم أشباح اوروبا

وفيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم «أشباح أوروبا» حول امرأة تنجب ستة تواءم، ويلجأ الأب إلى بيع ثلاثة منهم بسبب الفقر، وتغضب الأم وتترك زوجها وتسافر وتنشأ المشاكل بين الأبناء مستقبلًا.

تسليم أهالي

وحقق فيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، إيرادات ليلة أمس، 46,923 ألف  جنيه، وفيلم "تسليم أهالي" تدور قصته في إطار كوميدي رومانسي، بتجسيد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

كيرة والجن

فيلم “كيرة والجن” من بطولة الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز، حقق 61,471 ألف  جنيه في دور العرض، وتدور أحداث الفيلم حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

عمهم

فيلم "عمهم"، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق 55,746 ألف جنيه، ومن بطولة محمد إمام، وهدى المفتي، وسيد رجب، ونرمين الفقي، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

بحبك

وفيلم “بحبك” لـ تامر حسني، حقق إيرادات في شباك التذاكر أمس، 41,671 ألف جنيه، وهو من بطولة تامر حسني، وسيد رجب، وهنا الزاهد.

خطة مازنجر

وحقق فيلم "خطة مازنجز" 1,231 ألف جنيه إيرادات، والفيلم من بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.