السبت 3 ديسمبر 2022

وزير الطيران: نصر أكتوبر علامة فارقة في تاريخنا المعاصر ورمز لقوة مصر

وزير الطيران المدني

أخبار5-10-2022 | 15:56

دار الهلال

قال وزير الطيران المدني محمد عباس حلمي إن نصر أكتوبر يعد علامة فارقة في تاريخنا المعاصر ورمزاً لقوة مصر وعزتها وصلابتها"، مهنئا جميع العاملين بقطاع الطيران المدني بصفة خاصة، والشعب المصري بصفة عامة، بمناسبة الذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأضاف وزير الطيران المدني - في رسالة تهنئة للعاملين بالوزارة بهذه المناسبة، اليوم - "إن هذا اليوم العظيم الذي سيظل خالداً في تاريخ أمتنا شاهدا على البطولات والأمجاد التي صنعها أبطال قواتنا المسلحة البواسل بدمائهم في ملحمة أبهرت العالم لتسجل بأحرف من نور قوة وإرادة المصريين في استعادة حقوقهم وتمسكهم بسيادة الوطن وأرضه وكرامته".

وأشار إلى أن نصر أكتوبر العظيم يجب أن نستلهم منه روح العزة والقوة والإرادة، لنتأكد أننا نستطيع تحقيق الإنجازات بعزيمتنا وإصرارنا وتلاحمنا والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي سياق متصل، ينظم نادي "إيروسبورت" غدا الخميس، ‏احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبرالمجيدة والمولد النبوي الشريف، وذلك في السادسة مساء بمنطقة الملاعب بفرع النادي.

ويتضمن برنامج الاحتفال ‏فقرات دينية وإنشاد ديني بمناسبة المولد النبوي الشريف، وعروض وفقرات فنية وأغاني ‏وطنية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبرالمجيد.. كما سيتم تكريم الأبطال من أبناء الأعضاء ‏الحاصلين على ميداليات بألعاب السباحة والـ‏Laser Run.