الأربعاء 7 ديسمبر 2022

يارا جبران تواصل تصوير مسلسل «سيب وأنا سيب»

يارا جبران

فن5-10-2022 | 18:13

ياسمين محمد

تواصل الفنانة يارا جبران تصوير أحدث أعمالها مسلسل "سيب وأنا سيب"، في لبنان، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، من المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية في بداية العام المقبل.

وتشارك يارا في بطولته مع النجوم هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد جمعة وآية سماحة، تأليف رنا أبو الريش، إخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح.

وتدور أحداث المسلسل "سيب وأنا سيب" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل.

في سياق آخر، عبرت يارا عن سعادتها لقيام إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  بإختيار أول أفلامها "19 ب"، كمنتج منفذ لتمثيل مصر في المسابقة الرسمية للمهرجان، والتي ستنطلق في 13 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه، ويعرض الفيلم بالمهرجان، لأول مرة عالميًا وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وإنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، في ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

الاكثر قراءة