الأحد 26 مايو 2024

تعادل مخيب لبريس سان جيرمان أمام بنفيكا بهدف لمثله في دوري الأبطال

باريس سان جيرمان

الهلال لايت 5-10-2022 | 20:46

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وتشهد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منافسة قوية وشرسة في المباريات التي تقام من أجل تحديد تذكرة الدور المقبل ، وضمان تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

يحل فريق باريس سان جيرمان الأول ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يطمح بنفيكا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد فوزه في الجولتين الأوليين على مكابي حيفا وبوفنتوس ، خاصة أنه يقام على أرضه وبين جمهوره. ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق هدف عن باريس سان جيرمان

يدخل باريس سان جيرمان المباراة وعينه على تحقيق الفوز الثالث على التوالي ، بعد فوزه في الجولتين الأوليين على يوفنتوس ومكابي حيفا ، ويحتل باريس المركز الأول بست نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة التي تجمع بين باريس سان جيرمان وبنفيكا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأربعاء 5 أكتوبر، ويمكن مشاهدة باريس سان جيرمان وبنفيكا عبر قناة beIN Sports 3 premium ، وسيكون معلق المباراة في دوري الأبطال هو المعلق جواد بده.