الإثنين 29 ابريل 2024

يوسف الأسدي: أجسد شخصية سيف بمسلسل «تياترو».. وهذا موعد بدء التصوير (خاص)

يوسف الاسدي

فن5-10-2022 | 22:58

رحاب العوضي

يستعد الفنان الشاب يوسف الأسدي، لخوض تجربة درامية جديدة تجمعه بالمخرج الكبير رؤوف عبد العزيز للمرة الثانية عقب تجربتهم الأولى بمسلسل "الطاووس" في رمضان 2021.

وكشف "الأسدي" ، في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، تفاصيل مسلسله الجديد الذي يعمل على التحضير لبدء تصوير أولى مشاهده به، معربا عن سعادته وحماسه الشديد لهذا العمل الذي يحمل اسم "تياترو": "انضممت مؤخرا لفريق عمل مسلسل تياترو، وفي الحقيقة اتحمس كثيرا لهذة التجربة لأنها فريدة من نوعها حيث تقدم للمرة الأولى نوعية من الأعمال التي تجمع بين الدراما والمسرح في آن واحد، وسعيد جدا بهذا العمل".

وأضاف: "من المقرر بدء تصوير أولى مشاهدي به غدا، وجاء ترشيحي للعمل من قبل المخرج الكبير رؤوف عبد العزيز وسعيد جدا بمشاركتي معه للمرة الثانية بعد تجربة الطاووس في رمضان 2021، وفي الحقيقة أكون مطمئن كثيرا بتواجدي معه في أي عمل لأنه يقدمني دائما بشكل مختلف ويستطيع إظهار مواهبي واستخدامها في المكان المناسب".

وتابع: "أما عن دوري أجسد شخصية "سيف" وهو مخرج وخريج معهد فنون مسرحية، وهذه الشخصية أقرب شخصية لي في حياتي أنا قدمتها وتمثل جانبا كبيرا مني واقعيا".

وأردف: "المسلسل يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشبابية طلبة وخريجي معهد فنون مسرحية، وعددهم 22 ممثلا وممثلة، والممتع أن جميعهم أصدقاء ومقربين مني جدا، وهذا أمر مميز آخر في هذا العمل وأيضا قام بكتابة حلقات المسلسل ورشة جميع كتابها من الشباب، كما أنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم الكبار كضيوف شرف".

واختتم: "أتمني أن ينال هذا العمل إعجاب الجميع ويحقق نجاحاً كبيراً لأنه يستحق ذلك".

مسلسل" تياترو " بطولة الفنانين مازن جمال، مينا نبيل، إياد أمين، حنان عادل، ندى إسماعيل، باسم سليمان، جنى صلاح، محمود حجاج، عزيز علي، محمود بكر،  نغم صالح، حليم الجندي، مريم صبري عبد المنعم، مونيكا الفونس، نورا مهدى، منه الفيومي، ميرنا نديم، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa