الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة التعديات والحفاظ على المظهر الحضاري

جانب من الازالة

محافظات6-10-2022 | 16:10

دار الهلال

وجه محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالاستجابة الفورية والسريعة لشكاوى المواطنين وإزالة كافة الإشغالات والتعديات.

وشدد " الشريف " - في بيان له اليوم- على رفع جميع التعديات، والإشغالات والباعة الجائلين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين، وذلك لعدم إعاقة حركة المرور والمارة وللحد من هذه الظاهرة المسيئة للمظهر الحضاري للمدينة.

وفي هذا الصدد، شن حي المنتزه أول، حملة مكبرة استهدفت إزالة كافة الإشغالات والتعديات من منطقة 45 بحري، وشوارع ملك حفني قبلي، خالد بن الوليد، ومحمد نجيب ، وأسفرت عن غلق 3 محلات، والتحفظ علي 50 شيشة، و 618 حالة إشغال متنوع، وتحرير عدد من المحاضر لردع المخالفين.

وقام حي منتزه ثان بحملة مكبرة استهدفت شوارع محمد حسنين هيكل، ميدان المندرة بحري، النبوي المهندس، ملك حفني بحري، إدريس، وميدان المندرة الكوبري، وعزبة العمراوي، وتقاطع شارعي 20 و مصطفى كامل، وتم التحفظ على 90 حالة إشغال، وإزالة عدد من الإعلانات والتند المخالفة، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

ونفذ حي شرق حملة موسعة لازالة الاشغالات والباعة الجائلين بنطاق حي شرق استهدفت شوارع المشير، اللواء أحمد علي، وطريق الكورنيش، وشوارع 50 ، والنصر بسموحة، وأسفرت الحملة عن التحفظ على 65 حالة إشغال متنوع، وإزالة الكاوتش والحديد والكتل الخرسانية التي وضعها بعض المواطنين وأصحاب المحال، وتم تحرير محاضر للمخالفين.