الثلاثاء 28 مايو 2024

الرجل الأسود.. انفلونسر مشهور يفاجئ متابعيه بطلاء نفسه

الرجل

الهلال لايت 6-10-2022 | 19:16

ميادة عبد الناصر

الجنون بالسوشيال ميديا يجعل الكثيرون حول العالم يقومون ببعض الأفعال التي تتصف بالجنون فقط، لجذب المزيد من المتابعين وهو ما فعله أحد الانفلونسر المشاهير عالميًا حيث فاجأ هاجيمي، أشهر مستخدمي يوتيوب في اليابان مؤخرًا ملايين المشتركين بتغطية جسده بأكثر من طلاء متوفر تجاريًا سوادًا في العالم.

موسو بلاك، وهو نوع خاص من الطلاء تم تطويره وبيعه بواسطة كوبر اورينت اليابانية وهو الطلاء الأكثر سوادًا في العالم. ينتمي هذا العنوان إلى ڤانتا بلاك، وهو طلاء أسود بشكل لا يصدق قادر على امتصاص ما يصل 99.965٪ من الضوء المرئي، حيث إنه يجعل كل شيء يبدو وكأنه ثقب أسود، لكنه باهظ الثمن وغير متوفر حاليًا في السوق المفتوحة، من ناحية أخرى، يمتص موسو بلاك نسبة 99.4٪ من الضوء المرئي، ما يجعله ثاني أكثر الألوان سوادًا في العالم، وهو متوفر في أمازون مقابل 17 دولارًا لكل 100 مل. لذلك كان الخيار المثالي لشخص يريد أن يصبح ظلًا متحركًا، أو الرجل الأكثر سوادًا على وجه الأرض.

هاجيمي، مدون فيديو ياباني مشهور بأفكاره المجنونة في كثير من الأحيان، وضع مؤخرًا طلاء بلاك موسو تحت الاختبار من خلال استخدامه لإنشاء أكثر الغرف سوادًا في العالم.

يُظهر مقطع فيديو على قناته على يوتيوب هاجيمي وهو يرسم الجدران باللون الأسود ثم يستخدم الطلاء شديد السواد وبعدها دهن نفسه باللون الأسود أيضا ليجعل نفسه أسودًا ليرى ما إذا كان بإمكان الآخرين رؤيته في الظلام.

حصل مقطع فيديو يوتيوب على عدد لا بأس به من المشاهدات، لكن سلسلة الصور التي نشرها هاجيمي على حسابه على تويتر حظيت بأكبر قدر من الاهتمام عبر الإنترنت.

في هذه الصور، يظهر اليوتيوب الياباني مع طلاء موسو بلاك بالرش على جميع أنحاء جسده على الشاطئ، في وقت يشبه الظهيرة. أنت فقط لا تستطيع أن تقول إنه هو حقًا، لأنه يشبه الظل.