الثلاثاء 14 مايو 2024

بطاقات التموين والتأمين الصحي..اعرف خدمات بوابة مصر الرقمية 2022

بوابة مصر الرقمية

الهلال لايت 8-10-2022 | 12:45

إيمان علي

خدمات بوابة مصر الرقمية 2022 من أكثر الكلمات البحثية التي باتت تتصدر محركات البحث ومواقع الانترنت خلال الفترة الماضية، إذ يسعى الكثير من المواطنين إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي أتاحتها الحكومة المصرية للتيسير على المواطنين، في مختلف المجالات.

وفي الساعات الماضية، تزايدت عمليات البحث عن خدمات بوابة مصر الرقمية 2022، والتي تصدرت التريند، وهو ما نستعرضه في الفقرات القادمة.

أقرأ أيضا:

رابط بوابة مصر الرقمية وخطوات الاستعلام عن بطاقة التموين 2022

بـ9 خطوات.. طريقة الاستعلام عن خدمات بوابة مصر الرقمية

 

خدمات بوابة مصر الرقمية 2022

وتقدم بوابة مصر الرقمية 2022 العديد من الخدمات الحكومية للمواطنين دون بذل الوقت أو الجهد، ومن تلك الخدمات ما يلي:

خدمات دار الإفتاء

يمكن للمواطنين الحصول على كافة ما يخص الدار ومن ضمنها طلب فتوى وذلك عبر بوابة مصر الرقمية.

 

خدمات التأمين الصحي الشامل

أتاحت بوابة مصر الرقمية العديد من خدمة التأمين الصحي الشامل، ومنها تسجيل أسرة تأمينية جديدة بشكل إلكتروني.

 

خدمات وزارة الزراعة

تقدم بوابة مصر الرقمية العديد من الخدمات للعاملين في مجالات الزراعة والإنتاج الحيواني ومنها : الحصول على الموافقة الفنية لمشروع الثروة الحيوانية والبحث عن ترخيص لإنتاج شتلات نباتية، طلب منح تراخيص تشغيل ثروة حيوانية، طلب إصدار تراخيص تشغيل مزارع الدواجن، طلب استخراج تراخيص تشغيل مزارع الإنتاج الحيواني، منح تراخيص تشغيل مراكز إنتاج الحليب وطلب الموافقة على استبدال وتجديد مشروع الدواجن وطلب ترخيص النحل ومنتجاته، ترخيص مشتل إنتاج شتلات فراولة وطلب ترخيص انشاء حديقة فاكهه للاستهلاك الشخصي.

خدمات بطاقة التموين

تقدم بوابة مصر الرقمية الكثير من الخدمات الخاصة بالدعم التمويني ومنها: تفعيل بطاقة التموين، إصدار بدل تالف أو فاقد لبطاقة التموين، إصدار بطاقة تموين جديدة، نقل من محافظة إلى أخرى فصل اجتماعي، ضم أفراد أسرتى، الاستعلام عن صرف، إضافة الأبناء غير المقيدين تموينيًا، إضافة صرف تموين لمستحقي خبز فقط، إضافة الزوجة غير المقيدة تموينياً.

 

خدمات التأمين الاجتماعي

 منحت البوابة للمواطنين الاستفادة من الخدمات المتعلقة بالتأمين الاجتماعى للشركات، مثل الاستعلام عن البيانات الأساسية للمنشأة، عرض رصيد المنشأة، الاستعلام عن أوعيه الأجور، الاستعلام عن العمالة المستمرة، والاستعلام عن كشف حساب منشأة، الاستعلام عن العمالة المنتهية.

لمعرفة المزيد عن خدمات بوابة مصر الرقمية اضغط هنـا

Dr.Radwa
Egypt Air