الإثنين 29 ابريل 2024

علوي الحسيني يتحدى نفسه بـ 6 شخصيات في مشهد واحد بـ الكومندا | خاص

علوي الحسيني

فن8-10-2022 | 13:25

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب علوي الحسيني، حالة نشاط فني، إذ يشارك حاليا في فيلم جديد يحمل أسم "الكومندا".

وكشف علوي، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال " عن كواليس مشاركته فى فيلم" الكومندا "وعن الاختلاف في الدور الذي يقدمه من خلال العمل وعن ما يميزه عن ما قدمه من قبل.

قائلا : إنتهيت أمس من تصوير مشاهدي في فيلم" الكومندا "، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي عن أحد الشباب الذي يقوم بكتابة قصة، ولكن قبل تسليمها لدار النشر يتعرض لمفارقات كثيرة.

وتابع أما عن ترشيحي للدور جاء من قبل الفنان محمود الليثي ثم المخرج سيد العيسوي ، ومشاركتي في العمل بـ4 مشاهد فقط ولكن منذ قراءة السيناريو جذبني الدور بسبب مشهد واحد منهم لأنه مختلف تماماً وجديد ومميز ، لأني أستطيع من خلاله تقديم الكثير وكانت المفاجأة أن هذا المشهد أقدم من خلاله 6 شخصيات مختلفة وهذا ما جذبني للدور وجعله مهما جدا بالنسبة لي.

وأضاف، كما أن هذا العمل جمعني بالتعاون للمرة الأولى مع كل من المخرج سيد العيسوي، والفنان الكبير محيي اسماعيل في أول عمل له بعد غياب ثلاث سنوات والفنان حجاج عبد العظيم وسعدت كثيرا لإنضمامي لهذا العمل وكوني جزءا منه واتمنى أن ينال إعجابكم ويحقق نجاحاً كبيراً.

فيلم "الكومندا "، بطولة الفنانين محيي إسماعيل ، محمود الليثي ، نور قدري، إنتصار ، حجاج عبد العظيم ، إيهاب فهمي، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، عبد الله مشرف، محمد محمود، من تأليف محمد علام، إخراج سيد العيسوي.

Dr.Randa
Dr.Radwa