الأربعاء 8 مايو 2024

ضبط عصابة مسلحة بـ 33 كيلو مخدرات في الغربية

وزارة الداخلية

الجريمة8-10-2022 | 14:50

أماني الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي مسلح، بحوزته أكثر من 33 كيلو جراما من المواد المخدرة المتنوعة، قبل ترويجها بالغربية.

استهدف قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، ومجموعات من قطاع الأمن المركزي، عقب تقنين الإجراءات، أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية، مطلوب التنفيذ عليه فى 3 جنايات بالسجن المؤبد؛ وذلك حال تواجده بمزرعة بالقرب من المنطقة سكنه، لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة.

وأمكن ضبطه داخل المزرعة المشار إليها، وبصحبته 4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم يقيمون بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية "معاونيه فى ذات النشاط الإجرامى"، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت 25 كيلو جراما، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية آلية، وبندقيتين خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ومبلغ مالي.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، والمبالغ المالية من متحصلات ذلك النشاط .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Egypt Air