الجمعة 3 مايو 2024

رأسية برازيلية تُعيد ريال مدريد لصدارة الليجا مؤقتًا أمام خيتافي

الهلال لايت 8-10-2022 | 19:47

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي بث مباشر .. تفاصيل ريال مدريد وخيتافي اليوم ، يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره خيتافي ، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في خضم الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" ، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، التاسعة. الساعة بتوقيت جمهورية مصر العربية مساء اليوم السبت. الموافق 8 أكتوبر 2022 على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ، لعب فريق خيتافي مباراة الذهاب ، حيث من المقرر أن يدخل لاعبو فريق المستطيل الأخضر إلى المستطيل الأخضر مع تركيز أعينهم على الفوز وجمع النقاط الثلاث ، وهذا أمر مطلق أكيد أن أي عثرة قد تؤدي بلقب الدوري الإسباني إلى منافسه برشلونة مبكرًا ، خاصة وأن الأخير يقدم مستويات متميزة في الدوري ، حيث يتصدر الدوري الآن بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

يحرص عشاق النادي الملكي على نتيجة مباراة ريال مدريد الليلة ضد خيتافي ، حيث لن تكون المباراة سهلة لأي من الفريقين ، حيث سيحرص الفريقان على اللعب بكل طاقتهما وجني نقاط المباراة ، يدرك خيتافي صعوبة المباراة أمام حامل اللقب لكنه يسعى للاستفادة من ميزة اللعب على صندوقه ، وسقط ريال مدريد في الجولة السابقة بالتعادل ، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر بـ 7 نقاط.

ويسعى ريال مدريد للفوز بعد الفشل في الجولة السابقة والرضا بالتعادل الذي خسر الصدارة ، حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 19 نقطة ، بنفس عدد برشلونة الذي يحتل المركز الأول ، ولكنه يتفوق على ريال مدريد بفارق الأهداف.

ويمكنك نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر حصري ومباشر عبر القناة القطرية المشفرة بي ان سبورت 1 ، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس حقوق البث المباشر لبطولة الدوري الاسباني في المنطقة العربية.

Dr.Randa
Dr.Radwa