الأربعاء 22 مايو 2024

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فلامبو في دوري الأبطال وموعد المباراة والقنوات الناقلة

الزمالك

الهلال لايت 9-10-2022 | 09:43

إيمان علي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فلامبو في دوري الأبطال وموعد المباراة والقنوات الناقلة، باتت من أكثر الكلمات البحثية التي يتم استخدامها عبر محركات البحث في مصر مؤخرًا، وذلك مع بدء العد التنازلي للمواجهة المرتقبة بين الزمالك وفريق فلامبو البوروندي، في سياق منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويتوقع جمهور الفارس الأبيض متابعة مواجهة عنوانها الإثارة والحماس، وخاصة أن الزمالك يعيش في فترة مهمة في تاريخه استطاع خلالها التفوق بتحقيق الدوري الممتاز وكأس مصر، لذلك يحاول متابعة الفوز بحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك أمام فلامبو في دوري الأبطال

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد توصل لاتفاق مع نادي فلامبو على خوض مباراتَي الذهاب والإياب في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر، خاصة أن الفريق البوروندي كان سيخوض مباراته في تنزانيا.

ويلتقي فريق الزمالك بنظيره فلامبو في دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

أقرأ أيضا

بـ«الزي الأزرق».. الزمالك يواجه فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة فلامبو

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فلامبو

وأعلن المدير الفني البرتغالي فيريرا قائمة لقاء الزمالك وفلامبو، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري - محمد طارق -أحمد فتوح- محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- زكريا الوردي - يوسف إبراهيم "أوباما"- سيف جعفر- محمد حسام "بيسو"- سيد عبد الله "نيمار- أحمد مصطفى "زيزو"- إبراهيما نداي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- يوسف أسامة نبيه- حسام أشرف

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام فلامبو

ويمكن للجمهور متابعة مباراة الزمالك أمام فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، وذلك على التردد التالي:

القمر الصناعي : نايل سات.

معدل الاستقطاب أفقي

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500

لمعرفة المزيد عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي اضغط هنـا