الأحد 19 مايو 2024

مجانية وبدون تشفير .. القنوات الناقلة للبطولة العربية لكرة السلة 2022

البطولة العربية لكرة السلة 2022

الهلال لايت 9-10-2022 | 10:58

إيمان علي

القنوات الناقلة البطولة العربية لكرة السلة 2022 تصدرت قوائم محركات البحث خلال الأيام الماضية، حيث يتزايد عدد متابعي مواجهة النسخة 34 من البطولة العربية لكرة السلة، والتي تٌقام في تلك الفترة في دولة الكويت، بمشاركة عدد من الفرق من مختلف الجنسيات، ومنها الفرق المصرية.

وتعتبر البطولة العربية لكرة السلة من أهم البطولات الرياضية التي تحظى باهتمام الجمهور، في ظل قوة المنافسات والأداء، ولهذا نستعرض في السطور القادمة المزيد من التفاصيل عن القنوات الناقلة البطولة العربية لكرة السلة 2022.

البطولة العربية لكرة السلة 2022

وتستضيف دولة الكويت، فعاليات البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة السلة، في الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022، وذلك بمشاركة 16 فريقًا من مختلف الدول العربية، ومنها فريقين من مصر هما الأهلي والاتحاد، واللذان استطاعا أن يحققا نتائج مميزة منذ انطلاق المنافسات.

يذكر أن فرق الاتحاد المصري استطاع أن يخطف لقب البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة السلة 7 مرات سابقة، في حين يدخل الأهلي منافسات الموسم الحالي وهو يحمل لقب النسخة الماضية، والتي كانت الأولى في تاريخه.

 

أقرأ أيضا

«الجندي»: فوز «سلة الأهلي» على «الرياضي» خطوة مهمة للاحتفاظ باللقب العربي

سلة الأهلي يلتقي الرياضي اللبناني في ثالث مباريات البطولة العربية بالكويت

 

القنوات الناقلة البطولة العربية لكرة السلة 2022

وتتعدد القنوات التي تقوم بإذاعة مواجهات الدورة 34 من البطولة العربية لكرة السلة 2022، حيث يمكن للجمهور متابعة المباريات عبر شاشات مفتوحة ومنها: أون تايم سبورت- دبي الرياضية- قنوات الكأس القطرية- بين سبورت القطرية- قناة الأهلي المصري- قناة التلفزيون اللبناني- قناة الرياضة السعودية.

لمعرفة موعد مباراة الاتحاد السكندري والغرافة القطري لكرة السلة اضغط هنا