الإثنين 17 يونيو 2024

وفاة 3 وسقوط 50 بنهر النيل أثناء تشييع جنازة ببني سويف

4-8-2017 | 17:46

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وتم إنقاذ أكثر من 50 شخصا من الموت المحقق غرقا في نهر النيل؛ أثناء تشييع جنازة، بعدما سقطت بهم سيارة نقل من معدية في نهر النيل أمام قرية “كفر درويش” التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف.

تلقى العقيد هشام لطفي، مأمور مركز شرطة الفشن، إخطارا من أهالي قرية الفنت بوقوع سيارة نقل محملة بأكثر من 50 راكبا من معدية بنهر النيل أمام قرية كفر درويش أثناء تشييع جنازة.

وأسرع الرائد محمد إبراهيم، رئيس مباحث الفشن، وهاني الجويلي نائب رئيس مدينة الفشن، إلى مكان الحادث، حيث تبين من تحقيقات رجال الشرطة أنه أثناء قيام أهالي قرية “الفنت” بتشييع جنازة في مقابر القرية المجاورة لها بعد صلاة الجمعة اليوم، وبعد دفن المتوفي وأثناء العودة من الدفنة إلى القرية، وأثناء انتقال سيارة نقل من سيارات تشييع الجنازة وعلى متنها أكثر من 50 شخصا من شاطئ نهر النيل إلى المعدية مالت الناحية الأخرى للمعدية فسقطت السيارة النقل المحملة بالركاب في نهر النيل.

وقفز عدد كبير من الركاب من السيارة قبل سقوطها في نهر النيل، وتمكن الأهالي المتواجدون على الشاطئ من إنقاذ معظم ركاب السيارة من الغرق، وتم انتشالهم من نهر النيل، إلا أن سائق السيارة ويدعى غزال صلاح جلال واثنين من الركاب أحدهما تم انتشال جثته ويدعي إبراهيم احمد كانا يجلسان بجواره لقيا مصرعهما غرقا.