الأربعاء 1 مايو 2024

مطلوب للعدالة .. رجل يقطع 700 شجرة دون سبب في ولاية أمريكية

صورة تعبيرية

الهلال لايت 9-10-2022 | 16:00

ميادة عبد الناصر

في واقعة مؤسفة تحاول السلطات في جريشام ، إحدى ضواحي بورتلاند بولاية أوريجون ، القبض على "جريشام لومبرجاك" ، وهو شخص يشتبه في أنه قطع حوالي 700 شجرة في المنطقة دون سبب واضح.

 ووفقا لموقع "ديلى ستار " البريطاني فقد قامت فرقة عمل خاصة شكلتها شرطة جريشام والمتنزهات والاستجمام بالبحث عن آلاف الصور لغابة في جريشام ، بحثًا عن أدلة يمكن أن تساعدهم في التعرف على جريشام لومبرجاك حيث ظل يمارس مهامه في قطع الأشجار لمدة عام ويبدو أنه أصبح أكثر جرأة. كل ما يعرفونه حتى الآن هو أن الجاني يبدو أنه يفضل الأشجار على طول جزء من الممر بين جسر شارع سيفينث وشارع تاول ، ويقطعها بمنشار يدوي أو منشار قوس.

قال جو والش ، مدير شركة Gresham P&R: "لقد وجدنا الكثير من الشفرات التي تم ضغطها في الخشب الفعلي نفسه ورأينا أن الفرد لديه شفرات أكثر في متناول اليد ، لذا استمروا في القطع وفي كثير من الأحيان يمكن لمنشار القوس أن يمر عبر هذا في حوالي 5-10 دقائق. إنها سريعة جدًا ، هذه شفرات حادة. هذا شخص يأتي سريعًا ولكن الأفراد يقضون أيضًا ساعات في الحقل يقطعون هذه الأشجار ".

أقامت سلطات جريشام كاميرات خفية على طول المنطقة التي يبدو أن الحطاب الغامض يفضلها ، لكن حتى الآن لم يتمكنوا من التعرف عليها. الغريب لا يزال حقيقة أن الجاني لا يبدو أن لديه أي دافع. لم يتم أخذ أي خشب على الإطلاق ، ويبدو أن الأشجار مقطوعة بشكل عشوائي.

بصرف النظر عن مئات الأشجار المدمرة ، فإن جريشام لومبرجاك مسؤول أيضًا عن تدمير عدد "لا حصر له" من الشجيرات والشجيرات ، وهو ما يعادل أضرارًا بمئات الآلاف من الدولارات. وعلى الرغم من تسليط الضوء عليهم في وسائل الإعلام ، يبدو أن المجرم الغامض يزداد جرأة ويقطع أشجارًا أكبر وأكثر صحة.

Dr.Randa
Dr.Radwa