الجمعة 17 مايو 2024

برواتب تصل لـ 6000 جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل

فرص عمل

تحقيقات9-10-2022 | 13:12

إسراء خالد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب «الإدارة العامة للمشروعات»، عن عدد من الوظائف، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر للتنمية، من خلال مبادرة توظيف مصر.

وتتوافر فرص العمل من خلال اليوم المفتوح للتوظيف لشركة كوكاكولا للمياه الغازية، وتعرض بوابة «دار الهلال»، تفاصيل الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم، وفقًا لما أعلنته الوزارة.

وظائف خالية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لشركة كوكاكولا، وهى:

مشرف مبيعات: يكون مسئولًا عن توزيع منتجات الشركة (يعمل بسائق).

أماكن العمل:

قليوب المحطة - بشتيل - المنطقة الصناعية (أكتوبر) - منيل شيحة (أول طريق القاهرة اسوان الزراعي).

فرص عمل

وتتيح شركة كوكاكولا الامتيازات التالية:

  • رواتب تصل إلى 6000 جنيه.
  • تأمينات اجتماعية وطبية.
  • بدل مواصلات - خطوط موبايل.
  • أرباح سنوية.
  • تأمين على الحياة - تأمين ضد الحوادث.

وذلك في حالة توافر الشروط التالية:

  • مؤهل عالي.
  • الحد الأقصى للسن 30 سنة.
  • يفضل الخبرة فى نفس الوظيفة.

للتقدم للوظيفة يرجى ملأ الاستمارة التالية:

https://forms.office.com/r/9zVPNWG1ha

أو التسجيل مباشرة على منصة توظيف مصر من خلال اللينك الآتي:

https://bit.ly/3ac8Dp3

 مؤتمر الشباب المحلي للمناخ في مصر

يشار إلى إنابة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور عبد الله الباطش - مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، في افتتاح  مؤتمر الشباب المحلي للمناخ في مصر LCOY17 المعتمد من الدائرة الرسمية للشباب والأطفال YOUNGO في الاتفاقية الإطارية لتغير المناخ UNFCCC، وذلك قبل انطلاق مؤتمر الأطراف للأمم المتحدة للمناخ (COP27) في نسخته السابعة والعشرين والمقرر انعقاده في نوفمبر القادم بشرم الشيخ.

وأشار الدكتور عبد الله الباطش، مساعد وزير الشباب والرياضة، إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمثل هذه المؤتمرات والتي تعد احد الأنشطة المحلية التحضيرية لمؤتمر المناخ، وأحد المكونات الرئيسه للاجندة الوطنية والحملة الشبابية المصرية من أجل المناخ ، معرباً عن تقدير وزير الشباب والرياضة للحدث والقائمين عليه، متمنياً نجاح المؤتمر وفعالياته والتي تشمل عددا من الجلسات وورش العمل بمشاركة الشباب المصري من مختلف محافظات الجمهورية .

 وأوضح مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية جهود وزارة الشباب والرياضة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي، لافتا للانشطة والمبادرات والبرامج التي تنفذها أو ترعاها الوزارة بالتعاون والشراكة مع الوزارات والمؤسسات المختلفة.