السبت 11 مايو 2024

حصان الملكة إليزابيث في صورة جديدة مؤثرة

حصان الملكة اليزابيث

الهلال لايت 9-10-2022 | 13:27

ميادة عبد الناصر

 

في صورة جديدة نشرها قصر باكنجهام ظهر أحد المهور المفضلة لدى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والذى ظهر بشكل مؤثر فى جنازتها، وقد وقف الحصان "إيما ذا فيل بونى" بجانب الممشى الطويل، فى الطريق لقلعة وندسور حيث مر تابوت الملكة اليزابيث، فى وداعها الأخير الشهر الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأصدر قصر باكنجهام صورة للمهر الأسود المولود عام 1996، وخلال جنازة الملكة اليزابيث فى 19 سبتمبر، وقفت "إيما" بين مئات الآلاف من الزهور، مع تيرى بندرى، المدير المكلف من الملكة الراحلة برعاية الحصان فى قلعة وندسور.

شوهدت إيما على جانب الطريق عندما وصل كفن الملكة اليزابيث إلى قلعة وندسور برفقة السيد بندرى، الذى شغل منصبه فى منزل الملكة على مدار الخمسة وعشرين عامًا الماضية، وكان أحد أغطية الرأس الزهرية للملكة موضوعًا على سرج المهر، وهو غالبًا ما كانت ترتديه الملكة الراحلة أثناء الركوب أو السفر أو مشاهدة السباقات.

وصف بندرى ذات مرة إيما، التى اشترتها الملكة فى عام 2004، بأنها "خادمة رائعة لصاحبة الجلالة" وواحدة من خيولها المفضلة على الإطلاق، وقد ركبت الملكة الراحلة "إيما" بانتظام لممارسة التمارين الرياضية الخفيفة فى الأراضى المحيطة بقلعة وندسور على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، وتم تصويرها وهى تركبها وهى تبلغ من العمر 90 عامًا.

 

Dr.Radwa
Egypt Air