الجمعة 3 مايو 2024

وزير التعليم يقدم العزاء لأسرة الطالبة «بسملة».. ويؤكد: لن نقبل أي تجاوزات

وزير التربية والتعليم

أخبار9-10-2022 | 22:24

دار الهلال

تقدم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجميع العاملين بالتربية والتعليم، بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الطالبة "بسملة أسامة"، بالمدرسة الابتدائية بطرانيس العرب، التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، بمحافظة الدقهلية، التي وافتها المنية اليوم، بمستشفى طوارئ المنصورة، داعيًا الله أن يلهم ذويها الصبر والسلوان في مصابهم الأليم.

ووجه الوزير بإطلاق اسم الطالبة على إحدى قاعات المدرسة، كما وجه أيضًا بسرعة صرف الدعم المقدم من صندوق التأمين على الطلاب لأسرة الطالبة.

وأصدر وزير التعليم كتابًا دوريًا بشأن إنشاء وحدة للتواصل والدعم للمعلمين بالمديريات التعليمية، في إطار اهتمام الوزارة بالمعلمين، وأهمية دورهم الأصيل في تطوير منظومة التعليم، وتيسيرًا لهم.

ووجهت الوزارة بإنشاء وحدة للتواصل والدعم للمعلمين بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، وتكون تحت رئاسة مدير المديرية مباشرًة، "بعد العرض على المحافظ" وتكون اختصاصها، التواصل مع جميع المعلمين بالمديريات التعليمية لتلقى أي شكاوى خاصة بهم، ودراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها، وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين، ودراسة وبحث أي مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم.

على أن يتم تقديم تقرير بجميع الشكاوى والمقترحات إلى مسئول الوحدة بالوزارة لعرضها على الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم شهريًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa