الأحد 23 يونيو 2024

امرأة توثق وجود «عفريت» في منزلها (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 10-10-2022 | 16:39

إيمان علي

وثقت سيدة مشهدًا غريبًا للغاية، لوجود عفريت في منزلها قام بضرب الكلب وجعله في حالة غريبة من النباح، وهو الفيديو الذي آثار انتشارًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك مستخدمو موقع Reddit مقطعًا ملفتًا للنظر في تجميع الأخبار الاجتماعية الأمريكية وتقييم المحتوى وموقع المناقشة.

وأثناء مشاركة الفيديو، استخدم المستخدم تعليقًا كبيرًا كتب عليه: «قبل بضع سنوات، دفع شيء ما كلبنا على الأرض عندما كان ابنها يلعب معه». وأضاف المستخدم أنه استدار ونبح على أي شيء.

في المقطع القصير، يمكن ملاحظة أن كلبًا يدعى Tucker dog تحرك على الأرض بقوة بواسطة جسم غير مرئي، يبدو أن الكلب كان يحدق في شيء غير عادي من حوله وينبح عليه دون توقف.

المرأة التي شاركت الفيديو ونشرت أيضًا قصة وراءها من خلال كتابة ملاحظة طويلة، كتبت أن الناس يمكنهم سماع ضحك ابنها عندما وقع الحادث.

في البداية، لم يدركوا أن الكلب انزلق حرفيًا عبر السجادة حتى شاهدوا الفيديو، كتبت السيدة أن عائلتها انتقلت الآن من هذا المنزل قبل بضع سنوات، وزعمت أنه باستثناء أفراد أسرتها، كان هناك شخص غير حي يقيم معهم.

في منشورها الطويل، أوضحت أنها ذات ليلة كانت جالسة في غرفة المعيشة تقرأ على جهاز iPad الخاص بها، من زاوية عينها، رأت شخصًا يخرج من الحمام ظنت أنها ابنتها، ثم ذهبت لتفقدها لأنها كانت حوالي الثالثة صباحًا وكانت نائمة تمامًا في سريرها، لقد خافت من رؤيتها نائمة.