الجمعة 10 مايو 2024

فان دايك: تراجع الثقة ترك تأثيره على الفريق

فيرجيل فان دايك

ملاعب الهلال10-10-2022 | 12:02

محمد نبيل

عبر فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام أرسنال والتراجع للمركز العاشر فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث فان دايك فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، إن تراجع الثقة ترك تأثيره على الفريق فى المباريات الأخيرة، نحن جميعا بشر، وفى بعض الأحيان تحتاج إلى ثقة معينة، إذا لم تكن ثقتك بالدرجة العالية ذاتها، فهذا لا يساعد فى مواقف معينة.
 
وتابع: "كل إنسان مهما كانت وظيفته، ومهما كان الموقف، فهو يحتاج إلى القليل من الثقة لكى يؤدى على أعلى مستوى، إذا لم يتحقق الفوز كما اعتدنا، فإن الثقة تنخفض كثيرًا، لكننا نعلم أنه يمكن أن نتعافى".
 
وأضاف: "نحن نعلم أنه يجب علينا العمل، وعلينا أن نجتهد، هذا الشيء الوحيد الذي يمكن فعله وهذه الطريقة الوحيدة للمضي قدما".
 
وواصل فان دايك: "الشيء الوحيد الذى يمكننا فعله هو محاولة الفوز المباراة المقبلة".
 
وأتم: "نعلم أنه في الدوري ستكون مباراة صعبة جدا ولكن علينا أولاً التعافي والنظر إلى،  ما يمكننا فعله بشكل أفضل لأنه سيكون هناك الكثير من اللحظات التي يمكننا جميعا أن نفعلها بشكل أفضل".
 
تمكن فريق آرسنال من تحقيق فوز مهم على نظيره ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل آرسنال المركز الأول برصيد 24 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

Dr.Radwa
Egypt Air