الأحد 2 يونيو 2024

خالد عبد العزيز .. وزير يتذكر أولاد الأكابر ويتجاهل أولاد الغلابة( الموضوع عبارة عن رأي لكاتبه غير موثق ولا يصلح للنشر )

4-8-2017 | 19:29

يستمر مسلسل تكريم الأبطال من قِبل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عند تحقيق أي إنجاز ورفع علم مصر عاليًا .

لكن الوزير على الجانب الآخر تجاهل إنجاز أبطال آخرين مثل البطلة عبير عبد الرحمن، والبطل طارق يحيى، صاحبي الميداليات الأوليمبية المحققة فى لندن 2012 بعد أن أعاد لهما الاتحاد الدولى للأثقال وأيضا اللجنة الأوليمبية الدولية حقوقهما فى الميداليات، وذلك بعد سحب الميداليات من اللاعبين بسبب المنشطات.
 وفى الوقت الذى يحتفل به العالم الرياضي في رفع الأثقال بهما، تجاهلهما وزير الرياضة ولا يريد الاعتراف بحقهما، في التكريم من وطنهما لما حققاه في عرس بحجم الأولمبياد.
 واستمر مسلسل التجاهل التام من اللجنة الاوليمبية أيضا برئاسة المهندس هشام حطب، في واقعة تثير التساؤلات، حيث قال مصدر مسئول بالرياضة المصرية إن سبب التجاهل أن هذه الميداليات حققت في عهد غير عهد الوزير وهو ما لا يريد أحد الحديث عنه خوفاً من تضارب المصالح سواء مع وزارة الرياضة أو اللجنة الأوليمبية. 

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة قد ذهب لفريدة عثمان داخل استوديو التصوير الخاص بالاعلامية منى الشاذلي في موقف مفاجئ، من وزير لفتاة حاصلة على ميدالية برونزية فى بطولة عالم وقال لها: "لقد أتيت لتكريمك دون دعوة او اتفاق مع أحد”.

كما صرف الوزير لبطلة مصر في السباحة 250 ألف جنيه استلمتها أمس الخميس علما بأن فريدة حصلت على الميدالية الأحد.

وتساءل العديد من الاتحادات عن هذه السرعة في صرف المكافآت، حيث قال أحد رؤساء الاتحادات إنه توجد منتخبات كاملة لم تحصل على مستحقاتها منذ أكثر من سنة، وأضاف آخر أن  بعض الاتحادات تسافر على نفقات أولياء الأمور في سابقة هي الأولى في تاريخ مصر.