الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في رصف وورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية

محافظ المنيا

محافظات10-10-2022 | 14:59

دار الهلال

 تابع محافظ المنيا أسامة القاضي، جهود الوحدات المحلية في رصف وإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية على مستوى مراكز المحافظة وذلك في إطار الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير حركة السير والحد من وقوع الحوادث.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم الاثنين - أنه في ذلك السياق، تابع عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس بالمنيا، أعمال رصف الطريق الصحراوي الغربي بين ديرمواس وملوي، الوصلة من ( دلجا – تونا الجبل ) وذلك بطول 3 كم تحت اشراف وتنفيذ الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأكد رئيس المركز تذليل كافة العقبات وتسخير الإمكانيات اللازمة لإتمام أعمال الرصف تنفيذا لتوجيهات المحافظ الذي شدد على الانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد مع الالتزام بكافة الاشتراطات الفنية المتبعة والمواصفات المقررة اثناء أعمال الرصف.

وفي سياق آخر، قال وكيل وزارة الصحة بالمنيا الدكتور محمد نادي، إن الفرق الطبية بعيادات تنظيم الأسرة، قدمت خلال شهر سبتمبر الماضي خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لعدد 118 ألفا و304 منتفعات منهن 9 آلاف و848 جدد و108 آلاف و456 مترددة بالإضافة إلى تقديم الخدمات الأخرى من تنفيذ ندوات للتوعية والتثقيف الصحي وصرف وسائل تنظيم الأسرة المختلفة