السبت 18 مايو 2024

محافظ الدقهلية يؤكد دعمه لفريق كرة القدم بنادي المنصورة للعودة إلى مكانته التاريخية

جانب من الاجتماع

محافظات10-10-2022 | 19:27

دار الهلال

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، دعمه الكامل والمستمر لنادي المنصورة الرياضي وفريقه الأول لكرة القدم حتى يعود إلى المنافسة في بطولة الدوري الممتاز ويستعيد مكانته التاريخية والرياضية وسط الأندية الكبيرة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن نادي المنصورة كان يحتل مكانة رياضية كبيرة وقدم العديد من اللاعبين الممثلين للمنتخب الوطني في البطولات الأفريقية.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، اليوم، مع مجلس إدارة نادي المنصورة وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق واللاعبين بمناسبة بداية دوري الدرجة الثانية والمقرر بدايته بعد غد الأربعاء، بمواجهة بين نادي المنصورة ونادي كفر الشيخ على ملعب الأخير.


حضر اللقاء الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومحمد بسيوني رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني.


وقال المحافظ، خلال اللقاء، إن نادي المنصورة يُعد من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد أن يعود إلى الساحة الرياضية وبقوة ليكون مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.


وأضاف أن الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق وحرصه على تشريف ناديه ومحافظته هما سر تمسكي بدعمه ومساندته، معربا عن دعمه المعنوي واللوجيستي والمادي لنادي المنصورة، حتى يعود إلى عصره الذهبي في تحقيق الانتصارات والبطولات.

الاكثر قراءة