السبت 22 يونيو 2024

أحمد عبدالمجيد ينضم لنغم صالح في بطولة مسلسل تياترو

أحمد عبدالمجيد

فن10-10-2022 | 22:02

ياسمين محمد

انضم الفنان أحمد عبدالمجيد، لأحدث أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز مسلسل "تياترو"، وهو العمل المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار عبدالمجيد، في بيان صحفي، أنه سعيد بالانضمام للعمل الذي يعد التعاون الثاني مع المخرج رؤوف عبدالعزيز بعد تعاونهما في مسلسل "دوبامين"، لافتًا إلى أنه هو من رشحه لبطولة مسلسله الجديد "تياترو"، والذي أنطلق في تصويره منذ أيام قليلة.

وقال إنه تجمعه برؤوف عبدالعزيز علاقه طيبة عقب تعاونهما الأول في "دوبامين"، والذي نال علية إشادات عديدة، لافتًا إلى أنه يجسد في "تياترو" شخصية سامي وهو مدير بطلة العمل نغم صالح في المسلسل، وتجمعهما علاقة مضطربة تزداد سوءً خلال حلقات العمل.

يشار إلى أن مسلسل "تياترو"، هي تجربة تجمع عدد كبير من الفنانين الشباب وعلى رأسهم الفنانة نغم صالح وأحمد عبدالمجيد، ويشترك معهم عدد من الممثلين ذوي الخبرة الكبيرة ومنهم لطفي لبيب.

ومن جانب آخر يصور عبد المجيد مشاهده في مسلسل "الضاحك الباكي"، والذي يجسد خلاله شخصية حكمدار إنجليزي يطارد عمرو عبدالجليل ويعمل على قتله خلال الأحداث.

فيما يعرض لأحمد عبد المجيد هذه الفترة مسلسل "دوبامين"، والذي يقدم خلاله شخصية مؤثرة في العمل أمام ريم مصطفى، كما يعرض له ايضًا مسلسل "وسط البلد" والذي تلعب بطولته الفنان سميرة عبدالعزيز والفنان ناصر سيف .

الاكثر قراءة