الإثنين 29 ابريل 2024

المشدد 15 عاما لتاجر مخدرات وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه بالإسكندرية

محكمة

الجريمة10-10-2022 | 21:20

إبراهيم محمد

أمرت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار خالد عبد السلام خلف والمستشار وائل عزيز حسن، والمستشار الدكتور إيهاب رفعت السعدني بمعاقبة تاجر مخدرات بالسجن المشدد 15 عامًا، وتغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه، وذلك في اتهامه بالاتجار في المخدرات.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 13747 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط إدارة مكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات، قيام المتهم "ص.ع.ص" عامل بسوبر ماركت إثر تلقي اتصال هاتفي من أحد المصادر السرية مفادها أن المتهم بحوزته كمية من المواد المخدرة.

وتم الاتفاق مع ذلك المصدر علي أن يتقدم للمتهم كراغب لشراء تلك المواد المخدرة، وعند قيام المصدر بشراء المواد المخدرة تم ضبط المتهم وبحوزته حافظة بلاستيكية، وفضها تبين أنها تحوي علي عدد 45 طربة حشيش وبتفتيشه عثر علي مبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa