الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. برشلونة يهرب من هزيمة مذلة وديًا أمام وصيف الدرجة الثانية

4-8-2017 | 22:24

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة لقاء برشلونة الإسباني ونظيره خيمناستيكا تيراخونا وصيف دوري الدرجة الثانية الإسبانية الموسم الماضي، خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم  علي ملعب نو ستادي مونيبيسال استعدادًا للموسم الجديد.

وشهد اللقاء استبعاد إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق البلوجرانا، نجومَ الفريق الكبار أمثال ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، ولويس سواريز، وأندريس إنييستا.

حيث اختار فالفيردي قائمة ضمت كل من “تير شتيجين، وسيليسن، ومارلون، ودينيس سواريز، وأردا توران، وماسكيرانو، وفيرمايلين، وكارليس ألينيا، وباكو ألكاسير، وجوردي ألبا، وروبيرتو، ولوكاس ديني، وجوميز، وسميدو، ودولوفيو، ودوجلاس، وسامبر، ومنير”.

وافتتاح مانويل باريرو لاعب خيمناستيكا تيراخونا الهدف الأول في الدقيقة 11 من الشوط الأول، فيما نجح باكو ألكاسير في تعديل النتيجة والهروب من هزيمة أمام فريق يلعب في منافسات الدرجة الثانية الإسبانية.

وشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين رغم قلة إمكانيات لاعبي فريق خيمناستيكا تيراخونا، قبل أن ينجح إرنستو في قيادة فريقه لتعديل النتيجة بعد انتهاء الشوط الأول وبعد 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

ونجحت تغيرات أرنستو في تعديل النتيجة وتنشيط خط هجوم الفريق الذي شهد غياب العقل المدبر له ليونيل ميسي.  

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في  بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تقام يومي 13 و 16 من الشهر الحالي.