الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ أسيوط يستعرض نسب معدلات التنفيذ لمشروعات "حياة كريمة"بقرى ومراكز المحافظة

محافظ أسيوط

محافظات12-10-2022 | 12:56

دار الهلال

استعرض محافظ أسيوط عصام سعد آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروعات التي يجرى تنفيذها، بقرى ومراكز المحافظة المستهدفة بالمشروع القومي لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة"، ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء حتى الآن ، موجها بتسخير كافة الإمكانيات لتحقيق معدلات تنفيذ أكبر، في المشروعات وتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق كافة تطلعات واحتياجات الأهالي في تلك القرى. 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع الأجهزة المعنية لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير الريف المصري بالقرى المستهدفة ،ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة وآخر المستجدات ومعدلات الأداء في كل مشروع، ومراحل العمل التي وصل إليها حتى الآن وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة .

وناقش المحافظ المقترحات والمعوقات أو أية ملاحظات قد تظهر حتى يتسنى تلافيها بالتنسيق مع كافة الجهات المنفذة للمشروعات ،وذلك ضمن اجتماعاته المستمرة لمتابعة المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير ظروف معيشية أفضل للمواطنين والعمل على تغيير واقع حياتهم على نحو أفضل وأشمل، وإحداث تغيير جوهري في حياة ومستوى معيشة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً، وهو ما يظهر جلياً في تنفيذه للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروع القومي لتطوير الريف المصري. 

وأشار سعد إلى متابعته المستمرة لأعمال تنفيذ المشروعات بالقرى والنجوع سواء عن طريق الجولات الميدانية أو عن طريق عقد الاجتماعات، للتأكد من نسب التنفيذ ومراحل العمل وتوجيه رؤساء المراكز والقرى وقيادات المحافظة بالنزول إلى أرض الواقع، للمرور على المشروعات حتى الانتهاء من الأعمال للتأكد من كونها تتم طبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المقررة وازالة المعوقات في حالة حدوثها .