الأحد 19 مايو 2024

«خليك مؤمن برسالتك» لدعم المواهب الأدبية والفنية بالإسكندرية 11 نوفمبر

حفل خليك مؤمن برسالتك

ثقافة12-10-2022 | 15:04

بيمن خليل

تحت شعار «خليك مؤمن برسالتك»، تنظم مبادرة رسايل حفلها الثقافي الأول لدعم المواهب الأدبية والفنية الشابة، حيث يتضمن الحفل فقرات من إلقاء الشعر وتلاوة القرآن الكريم، بالإضافة إلى فقرات التمثيل والعزف والغناء، وذلك في الساعة الواحدة ظهرًا يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر بقاعة ميراج بمدينة الإسكندرية.

وقالت نور بشير من مؤسسي المبادرة: «حرصنا على إقامة هذا الحفل إيمانًا منَّا بالمواهب الشابة سواء في المجال الأدبي أو الفني، لدعمهم في المقام الأول، وعلى عرض إبداعاتهم والتعرف عليها من قِبل الجمهور الوافد أو المتابع لنا ولمبادرتنا رسايل، وسيشمل الحفل وجود نخبة كبيرة من الشخصيات المميزة من الوسط الثقافي والفني في مصر».

وعن اسم شعار المبادرة (خليك مؤمن برسالتك) أوضحت «بشير»: «سبب اختيارنا لهذا الاسم لأننا نؤمن أن لكل منّا رسالته الخاصة ولا يتوقف الأمر على مجرد موهبة يظهرها الإنسان وحسب بغرض التظاهر».

مبادرة رسايل، هي مبادرة تعليمية مصرية، تأسست عام 2021م على يد الكاتبة نور بشير وجهاد محمد السبع، لدعم المواهب الأدبية والفنية تحت شعار " خـلـيـك مـؤمـن بـرسـالـتـك".. وتقوم المبادرة بتقديم كورسات تعليمية مجانية في مجال الكتابة والتصميم الجرافيك والتنمية البشرية والتسويق.