الأربعاء 1 مايو 2024

«شغل مامي يتكلم عنها».. ملك أحمد زاهر تدافع عن والدتها بعد الهجوم عليها

ملك أحمد زاهر

فن12-10-2022 | 17:15

ياسمين محمد

دافعت الفنانة ملك أحمد زاهر عن والدتها بعد الهجوم التي تعرضت له من الجمهور، بسبب مشاركتها في ورشة تمثيل في مدينة جدة بالسعودية.

وقالت ملك أحمد زاهر في تصريح خاص لـ «دار الهلال»: «والدتي اشتغلت من قبل بعمل ورشتين لـ تدريب ممثلين، في مسلسل البرنس، تحت إشراف المخرج محمد سامي، ودي حاجة مش قليلة، وأيضا اشتغلت مدربة تمثيل مع والدي أحمد زاهر في ورشتين في السعودية، والناس هما اللي عايزينها تفتح ورشة لوحدها، شغل مامي هو اللي يتكلم عنها».

يذكر أن زوجة أحمد زاهر، أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بدء ورشة تمثيل في مدينة جدة بالسعودية، وتفاعل الجمهور مع المنشور بطريقة من السخرية قائلين: "أيه أدوارك يافنانة، أكيد مدربة معتمدة مش شايفة بصة العين والمكياج" والبعض الآخر قال: "طريقة عمل إعداد ممثل فى البيت".

يذكر أن أخر أعمال ملك أحمد زاهر  كان مشاركتها  في فيلم «فارس»، مع والدها أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، اللبنانية باميلا الكيك، منة فضالي، وضيف الشرف صلاح عبدالله، ومن إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa