الخميس 16 مايو 2024

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

ليفربول

الهلال لايت 12-10-2022 | 19:02

يقدم بوابة دار الهلال خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز بث مباشر ، ويواجه ليفربول نظيره جلاسكو رينجرز مساء الأربعاء على ملعب هامبدن بارك للدور الرابع من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023. لعب ليفربول وجلاسكو رينجرز في الجولة الماضية وفاز ليفربول 2-0.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى (أ) برصيد 6 نقاط ، بفوزين وهزيمة واحدة ، بينما يأتي رينجرز في المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة بدون رصيد نقاط ، مع الهزيمة في جميع الدوريات والمباريات التي خاضها الفريق في البطولة حتى الآن ، والتي كانت آخرها الأسبوع الماضي ضد ليفربول ، والتي انتهت بنتيجة 0-2.

وفي نفس المجموعة ، يأتي نابولي الإيطالي في المقدمة برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بالفوز بثلاث مباريات ، فيما يأتي نادي أياكس أمستردام الهولندي في المركز الثالث بثلاث نقاط من فوز واحد وهزيمتين.

الريدز ، وصيف البطل في الدوري الإنجليزي العام الماضي ، متقدمًا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي المتوج ، ويحتل حاليًا المركز العاشر في ترتيب المسابقة للعام الحالي برصيد 10 نقاط. أربعة وتلقى هزيمتين.

من ناحية أخرى ، يحتل جلاسكو رينجرز المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسكتلندي للموسم الحالي برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن سيلتيك المتصدر برصيد 24 نقطة.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز التشكيلات التالية لمواجهة فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي مساء اليوم ، ويدخل ليفربول المباراة من أجل جمع النقاط الثلاث ومواصلة التأهل للمباراة المقبلة جولة البطولة وتجنب المفاجآت.

تشكيل الليفر المتوقع ضد رينجرز

  • حراسة المرمي: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: فيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وأندرو روبيرتسون وجو جوميز.
  • وفي خط الوسط: تياجو ألكنتارا وفابينيو وديجو جوتا.
  • بينما فى الهجوم: روبرتو فيرمينو وداروين نونيز ومحمد صلاح.

يلتقي فريقي الليفر ورينجرز اليوم في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة رينجرز والليفر اليوم المعلق يوسف سيف عبر قناة بي أن بريميوم HD2 وبي أن 4K.