الجمعة 3 مايو 2024

أحدهما وافد عربي.. حبس شخصين بتهمة ترويج الشذوذ في حدائق الأهرام

متهمين

الجريمة14-10-2022 | 15:37

هويدا على

أمرت جهات التحقيقات في الجيزة بحبس شابين أحدهما مصري والآخر عربي الجنسية على ذمة القضية رقم 44430 جنح الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامهما بتكوين شبكة لممارسة الفجور بينهما واصطياد الشباب من المناطق المحيطة بمنطقة حدائق الأهرام للمشاركة في ممارسة الفجور.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية ومباحث الآداب قيام المتهمين باستقطاب الشباب من ذوى الحاجة للأموال؛ وذلك مقابل ممارسة الرذيلة والعلاقات المشبوهة ومن ثم تصوير العلاقة وبيع الفيديوهات على مواقع الإنترنت مقابل 100 دولار بما يعادل 1900 جنيه مصري.

وكشفت الإدارة العامة لمباحث الآداب تفاصيل ضبط شبكة ممارسة الإباحية بمنطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، حيث ألقت مباحث الآداب القبض على مصري وعربي الجنسية لإدارتهم شبكة لممارسة الإباحية في الجيزة، واستقطاب الشباب من ذوى الحاجة للأموال لممارسة الرذيلة.

وتبين من التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الآداب، قيام شاب مصري وآخر عربي الجنسية بإدارة شبكة لممارسة الإباحية بنطاق منطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، وذلك عن طريق اصطياد شباب آخرين من الشوارع المحيطة مستغلين حاجتهم للأموال .

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت الإدارة العامة للآداب في ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما هواتف محمولة وملابس نسائية وألعاب إباحية تتضمن مقاطع إباحية ومتعلقات خاصة بهم، وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa