الثلاثاء 30 ابريل 2024

رئيس الأركان يشهد بياناً عملياً لمنظومة التأمين الكيميائي لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية

جانب من البيان

أخبار15-10-2022 | 12:16

سامي الجزار

  شهد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر بياناً عملياً لأنسب أسلوب لتنفيذ أعمال التأمين الكيميائي للقوات على كافة المستويات لإحدى تشكيلات المنطقة المركزية العسكرية، وذلك باستخدام أحدث أساليب التأمين الكيميائي المتطورة في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة .


بدأ البيان بكلمة قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أ ح طارق الشاذلي أكد خلالها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث كافة أسلحتها وتخصصاتها وأن رجال المنطقة المركزية العسكرية سيظلوا محافظين على الاستعداد القتالي العالي بما يمكنهم من تحقيق كافة المهام التي توكل إليهم .


وأعقب ذلك تنفيذ مراحل البيان العملي وعرض لملخص خطة تنفيذه، تلى ذلك التوجيه التكتيكي وأوضاع القوات داخل البيان والمرور على المعدات وفرض الموقف التكتيكي .


وفى نهاية البيان نقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي لكافة العناصر المشاركة بالبيان، مشيداً بالأداء الراقي للعناصر المشاركة في تنفيذ المهام، كما ناقش عدداً من القادة والضباط المشاركين بالبيان فى الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة إجراءات البيان، وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم .


حضر إجراءات البيان عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية .

Dr.Randa
Dr.Radwa