الأحد 19 مايو 2024

المصري البورسعيدي يعلن عن قميصه الجديد | صور

قميص المصري الجديد

ملاعب الهلال15-10-2022 | 14:43

محمد عمر

أعلن نادي المصري البورسعيدي بشكل رسمي عن قميصه الجديد للموسم المقبل 2022-2023، بعد التعاقد مع إحدى الشركات السعودية للملابس الرياضية.

وكشف النادي، خلال مؤتمر صحفي، النقاب عن قميصه الجديد بجانب القميص الاحتياطي، إذ تحمل القمصان الجديدة شعار النسر المميز للمصري.

وقال أمير عبد الحليم مدير التسويق بالنادي، إن الشركة السعودية عندما قررت الدخول للسوق المصري وقع احتيارها على النادي المصري نظرا لمكانته وقيمته الكبيرة.

وتابع: "جماهير المصري لديها الكثير من الطموحات والأحلام.. كما إنها تثق بشكل كبير في مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي".

من جانبه، أكد فارس أبو علي رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية، أهمية الشراكة مع النادي المصري البورسعيدي بالنسبة للشركة، مقدما الشكر لإدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارى".

وتابع: "القميص الجديد والاحتياطي تصميمهم يعكس هوية وتاريخ هذا النادي".

من جانبه، أعلن رئيس مجلس إدارة النادي المصري عن الخطوات التسويقية الجديدة التي تعمل الإدارة على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن النادي بصدد تأسيس منافذ لبيع قمصان الفريق الجديد.


وقال كامل أبو علي، خلال المؤتمر الصحفي: "سيتم الإعلان عن قميص ثالث لفريق المصري باللون الأزرق المستوحى من البيئة الساحلية لمحافظة بورسعيد، بجانب القميصين الأساسي والاحتياطي".