الثلاثاء 21 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا يلا شوت بث مباشر .. الإياب

الأهلي والاتحاد المنستيري

الهلال لايت 15-10-2022 | 16:56

بدأت جماهير الأحمر البحث عن مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على الهواء مباشرة اليوم ، والبث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد ، حيث يواجه الأهلي منافسه الاتحاد المنستيري اليوم في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الإياب لدور الـ 32 لـ دوري أبطال إفريقيا.

الملايين من مشجعي المارد الأحمر ينتظرون مباراة الأهلي والاتحاد ، اليوم ، بث مباشر اليوم ، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بقيادة المدرب السويسري كولر.

وانتهت المباراة مع الأهلي في مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال إفريقيا.

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري على ملعب مركب مصطفى بن جنات معقل الاتحاد المنستيري.

إذا توقف بث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري أو أنقطع ( اضغط هنا )

يبحث الكثيرون عن مباراة الأهلي والاتحاد ، التي تُذاع على الهواء مباشرة اليوم ، حيث سيلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، على ملعب الأهلي "وي... ملعب السلام ، في إياب دور الـ 32 من البطولة القارية.

ويتطلع الكثير إلى مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري مباشر الآن إذ يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر اليوم بجودة عالية HD عبر قناة أون تايم سبورت 1.

الملايين من جماهير القلعة الحمراء يبحثون الآن عن البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد على الهواء مباشرة اليوم ، لمشاهدة المباراة دون انقطاع حيث تنطلق في السادسة مساءً.

ويواجه الأهلي الاتحاد المنستيري مساء اليوم ،ويمكن مشاهدة المباراة مباشر بكل سهولة عبر قناة أون تايم سبورت الأولى.

يتطلع عشاق المارد الأحمر لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم ، بث مباشر على الإنترنت ، ضمن إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بقيادة المدرب السويسري كولر.

يمكن لجماهير الأحمر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم ، بث مباشر على الإنترنت ، ضد منافسه الاتحاد المنستيري ، على الهواء مباشرة ، عبر أون تايم سبورت ، والتي لها الحق في بث المباراة لحيازتها حقوق بث المباراة مباشرة.

الأهلى هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية.